Translate

المتابعون

مؤشر البريك اوت - نسخة 2018 -جاهز للتحميل -Breakout Eagle Indicator

مؤشر البريك اوت - نسخة 2018 -جاهز للتحميل -Breakout Eagle Indicator

مؤشر عين النسر للتحميل المجاني افضل مؤشر صادق لا يعيد رسم نفسه

استراتيجية البريك اوت Breakout.هذا المؤشر من اقوى المؤشرات التي عملت عليها,

استراتيجية ( دبل حسابك كما تشاء)

شرح مؤشر البريك اوت :عين النسر 2018 

ويستخدم هذا المؤشر لتداول كسر السعر. وهو مؤشر يستخدم كل يوم للاستفادة من الاختراقات في منطقة محددة سلفا من الإطار الزمني اليومي.

البريك اوت =Break Out تعنى اختراق او كسر الحاجز ,الاطار الزمنى للمؤشر : فريم الساعه

والأسباب الرئيسية لاستخدام هذا المؤشر "عين النسر" هي:


فإنه يساعد على إظهار مناطق الاختراق "كسر الترند"المحتملة من خلال تسليط الضوء عليها في لون متميز ومن ثم لا يمكن للمرء تجنب ملاحظتها.
كما أنها تستخدم في التداول على أساس اليومي. ويتم ذلك عن طريق تعيين الاختراق المخصص.
من خلال الإشارة إلى النطاق الذي سيتم فيه تنفيذ التداول "كسر الترند" الهروب السعري ، يتم القضاء على خطر الإهمال بتداول الصفقات التي تكون متأكد منها ووجب اخذ القرار بالتداول .
وأيضا بعض التجار الجشعين للتداول فربما يقومون بفتح الصفقات عندما لم يكونون متأكدين من أنه حان وقت الاختراق الحقيقي. ويؤدي ذلك إلى الخسارة. ومع ذلك باستخدام تاكيد الاختراق فالمؤشر يتمم ذلك .
باستخدام مؤشر الهروب السعري "البريك اوت".

أولا - عليك بتحميل المؤشر وإدراجه في المجلد MQL4 من منصة ميتاتريدر 4. ثم عليك أن تختار أزواج العملات التي تريد استخدام المؤشر عليها. بالنسبة لك لتحميل المؤشر على الرسم البياني، انقر على زر إدراج، ثم المؤشرات، ثم،  انتقل لأسفل إلى مؤشر البريك اوت وانقر على ذلك وانقر فوق موافق.

إذا كنت ترغب في إزالته من المخطط، انقر فوق زر المخطط على شريط القائمة منصة mt4 ثم انقر فوق قائمة مؤشر واختيار مؤشر الهروب السعري وانقر على حذف على الجانب الأيمن. 
يبرز مؤشر الكسر السعري بمربع ملون مثل المقاطع . ويمكن إعطاء هذه الأقسام أي لون عن طريق الذهاب إلى المدخلات في مربع الحوار المنسدلة مؤشر مخصص.



رسم بياني 1. أقسام مؤشر عين النسر للهروب السعري.


هناك قسم واحد (المربع) الذي يسلط الضوء على منطقة الاختراق بأكملها من البداية إلى نهاية المنطقة. هذه المنطقة هي منطقة لا تتداول وعليك أن تكون صبورا بما فيه الكفاية لأسعار للخروج من هذه المنطقة قبل فتح صفقة.

ثم يسلط القسم الآخر الضوء على منطقة الإزاحة. هذا هو في الواقع عازلة ويتم تشكيلها فوق أو أسفل منطقة الاختراق . عمل هذا المربع المؤقت هو تصفية اختبارات خط الاختراق، الذي يحدث في جميع أنحاء منطقة الاختراق. وقبل كل شيء،انه مربع مهم جدا لأنه هو الذي يخبرك كمتداول بانها حان الوقت لفتح صفقة غالبا ما تكون رابحة بنسبة 95%.

المنطقة الأخرى هي مجموعة الارتفاع والانخفاض بين الأسعارعلي مدي الساعات التي تكون قد التقطت كنطاق الاختراق.

الألوان الأصلية لهذه الصناديق هي الأحمر والأزرق والأخضر. ولكن المنطقة الحمراء تسلط الضوء عليها فقط من خلال الحدود الحمراء لأنها في منطقة أخرى.

تخصيص مؤشر عين النسر 


انه من أكثر الأشياء المدهشة مع هذا المؤشر هو أن التاجر يمكن تخصيصه ليتناسب مع ذوقه . ويتم ذلك عن طريق الانتقال إلى قائمة المؤشرات في نفس الإجراء المستخدم في تحميل المؤشر على الرسم البياني، ثم النقر على المؤشر والنقر على زر الإدخال من مربع الحوار مؤشر تخصيص ما أن ينبثق. بمجرد فتح هذا يمكن تغيير الأشياء التالية. 

تحميل مجانا مؤشر عين النسر للاختراق الكاذب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق