Translate

المتابعون

تحميل مؤشر النقاط المحورية الاقوي علي الاطلاق ,ستعطيك هذه الإستراتيجية 95٪ من الارباح وما فوقها

مؤشر شموع البن بار الاقوي علي الاطلاق استراتيجية النقاط المحورية مع شموع البن بار 

"مؤشر شموع البن بار" لا يعيد رسم نفسه.


اذا كنت تاجرا حريص، يجب أن تلاحظ أن هناك بعض الخانات أو الشموع التي هي السابقة مع ذيل أطول أو الفتيل من الجسم. وتسمى هذه الشموع دبوس أو شموع الإرهاق. ويمكن أن تكون قضبان الدبوس هبوطية أو صعودية.

شريط الدبوس الصاعد لديه نهاية الذيل الذي يشير إلى أسفل. فإنه يدل على أن عكس السعرعلى وشك أن يحدث. إذا قمت بوضع السهم في الذيل التي تواجه الجسم، فإن السهم يشير إلى اتجاه الانعكاس. والتي في هذه الحالة صعودا. هذه الشمعة الصاعدة تظهر في الواقع أن السوق يرفض أي انخفاض الأسعار أو مستوى الدعم. لذلك إذا تم تشكيل مثل هذه الشمعة فمن المرجح أن ترتفع الأسعار.

شموع الدبوس الهابطة لها نهاية ذيل لافتا صعودا. إذا قمت بوضع السهم في الذيل التي تواجه الجسم، فإن السهم يشير إلى اتجاه انعكاس. والتي في هذه الحالة هو إلى أسفل. وتظهر هذه الشمعة الصاعدة أن السوق يرفض أي ارتفاع في الأسعار أو مستوى المقاومة. كالتاجر إذا كان مثل هذه الشمعة (استنفاذ) أشكال ثم تكون على استعداد للأسعار الريسيةلأسفل.

مؤشر نقطة fxi_pivot.

كمتداول يجب أن تستهدف إغلاق شريط الدبوس ثم فتح التجارة في الاتجاه الذي تشير نقطة دبوس (وهذا عن طريق وضع سهم في نهاية الذيل مشيرا الي الجسم).

ولكن بعد فتح موقف من الصعب تحديد مدى الاتجاه المتوقع. عند إدخال التجارة لو كنت تستهدف الأرباح في أسرع وقت ممكن. لذلك عليك أن تكون متأكدا من متى تفتح التجارة ومتى تغلق الصفقة.

استنادا إلى العيب أعلاه، تحتاج إلى الجمع بين الشموع والدبوس "شموع البن بار"مع مؤشر للحصول على نتيجة 100٪. والمؤشر الأكثر ملاءمة للاستخدام هو مؤشر نقطة fxi_pivot.


مؤشر النقطة المحورية المعالج:-


ويوضح هذا المؤشر القيعان اليومية والارتفاع. فإنه يرسم خطا في أدنى الأسعار من كل يوم ويسمى هذا الخط مستوى الدعم. كما أنه يرسم خطا آخر على قمة كل يوم والتي يشار إليها باسم المقاومة.

كما أن هناك خطا آخر بين الدعم والمقاومة مما يشير إلى مستوى سعر السوق الذي يغلق فيه اليوم.

إدراج مؤشر النقطة المحورية "شموع البن بار"

قم بتنزيل المؤشر (قم بالتمرير لأسفل الصفحة لتنزيل معالج Pivots.ex4)، احفظه في مجلد المؤشرات في المجلد MQL4. ويتم ذلك من خلال فتح منصة MT4 والنقر على مؤشر نقطة Fxi_pivotفي أعلى الزاوية اليسرى. ثم النقر على مجلد البيانات المفتوحة.

بعد نسخ المؤشر هنا أغلق منصة mt4 وفتحه مرة أخرى.


ثم انقر فوق إدراج، ثم مخصص ثم انتقل لأسفل لتحديد موقع مؤشر fxi_pivot نقطة وانقر نقرا مزدوجا فوقه. ثم انقر فوق موافق على مربع الحوار المنبثقة التي تظهر.

الان نبداء العمل والشرح للمؤشر الرهيب الاقوي علي الاطلاق والمجاني بالكامل .

.

باستخدام مؤشر النقطة المحورية مؤشر شموع البن بار والانعكاس المحتمل مع أشرطة دبوس البن بار 


في هذا النظام التجاري كنت تبحث عن شموع الدبوس التي تشكل في المقاومة أو الدعم. ثم فتح التجارة في نهاية شريط دبوس أو شمعة الإرهاق.

تأكد من وضع وقف الخسارة في نهاية الذيل قضيب دبوس. وهذا يضمن أن تكون آمنة في حالة سوء التصرف في السوق بسبب عوامل أخرى مثل الأخبار أو الضغط من التجار.

ثم ضع الربح الخاص بك عند أقرب مستوى دعم أو مستوى مقاومة اليوم الثالث في حالة وجود شريط صعودي أو مستوى المقاومة أو الدعم في حالة وجود شريط هبوطي. عليك أن تبدأ مع التي شكلت شريط دبوس العالي.

ستعطيك هذه الإستراتيجية 95٪  من الارباح وما فوقها.


 الجمع بين شموع الدبوس ومؤشر نقطة محورية المعالج.


من الشكل 3 أعلاه، كتاجر عليك فتح أمر شراء عند إغلاق شريط الدبوس الثاني كما هو موضح ثم تأخذ الربح كما هو مبين. لابد وان  تدرك أنه إذا كنت قد فتحت النظام في نهاية شريط دبوس الأول ووضعت وقف الخسارة الخاصة بك في نهاية الذيل وكنت لا تزال تأخذ الأرباح الخاصة بك. فالأرقام الزرقاء تظهر العد إلى دعم اليوم الثالث السابق.

للتحميل من هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق