Translate

المتابعون

مؤشر استراتيجية الاخبار التداول على الاخبار- FX Pulse 3.0 indicator – Meta trader 4 Free Download

مؤشر استراتيجية الاخبار التداول على الاخبار FX Pulse 3.0 indicator – Metatrader 4 Free Download

مؤشر التداول وقت الاخبار يحدد الاتجاه القادم بكل دقة.

مؤشر التداول وقت الاخبار التداول مع الاخبار استراتيجية التداول وقت الاخبار استراتيجية الاخبار التداول على الاخبار

يتم استخدام مؤشر فوركس بلس 3.0 لتحديد الاتجاه وأيضا مساعدة المتداول في تحديد الاتجاه الذي سيتم فيه نقل أخبار الفوركس إلى السوق مسبقا. وعادة ما يكون ذلك ضربة مهمة جدا في تداول الفوركس.

 التداول مع الاخبار

  استراتيجية الاخبار التداول على الاخبار

في حين التداول، الشيء الأساسي وخاصة في تداول السوينج حيث يفتح التاجر أوامر وخطط لتداولات لفترة طويلة من الزمن تستهدف أرباحا أكبر بكثيرمن السكالبينج، فإنه المؤشر يحدد حدوثه على الجانب الافضل من الاتجاه السوقي الحالي . وسوف تحقق الربح فقط عند فتح أمر التداول في الاتجاه الصحيح . إذا كان أمر بيع  عليك أن تستهدف اتجاها نزوليا وإذا كان أمر شراء يجب أن يكون على الاتجاه التصاعدي.
وهنا نحتاج الي تحديد الاتجاه بصورة صحيحة وهذا هو مجال عمل المؤشر الذي يحدده لك بدقة كبيرة . فكما نعلم انه رسم الزوايا وتحديد الخطوط يكون بالرسم بالمؤشرات اقوي كثيرا منه بالعين المجردة, لتحديد افضل اتجاه للتجارة.

يظهر مؤشر فوركس بلس 3.0 الرسم البياني لسعر نافذة الزوج الثنائية الحالية. يعرض هذا الرسم البياني للسعر الاتجاه على الأطر الزمنية المختلفة من M5 إلى D1. كما أنه يشير إلى الأخبار المتوقعة من التقاويم الاقتصادية في الفوركس. هذا المؤشر يؤكد فقط الأخبار الاقتصادية الحالية وبالتالي لا يمكن استخدامها إلا من قبل التجار على المدى القصير.
فهو يعمل ايضا علي مدار اليوم لتحديد الصفقات وقت الاخبار الهامة فيحدد الاتجاه الذي ستتحرك فيه الشموع ويمكنك من متابعت التجارة واخذ اوامر الشراء او البيع بصورة واضحة بدون تردد او خوف.

استراتيجية التداول وقت الاخبار

من خلال عرض الأخبار كمتاجر سوف تكون خطوة إلى الأمام، وسوف تكون على علم جيد حول ما إذا كانت التجارة جيدة أم لا. كما أنها سوف تساعدك في تقرير ما إذا كان استخدام تكتيكات إدارة المخاطر في حال كان لديك بعض الصفقات قيد التشغيل في السوق في الوقت الراهن. إذا كان لديك تجارة والمؤشر قد أظهر أنه الأخبار، في عكس اتجاهك , سواء بيع او شراء , فمن الحكمة وضع وقف الخسارة أو اتخاذ الأرباح سريعا. وهذا سوف يقلل من مخاطر فقدان رأس المال الخاص بك يتم مسح كل هذامن خلال اتجاه الأخبار. 
التداول خلال النشرات الإخبارية أمر محفوف بالمخاطر جدا ويجب أن يتم فقط مع الكثير من الحذر. إذا قمت بخطأ الدخول مع نسب مخاطرة كبيرة والسوق يتحرك ضدك، فإنك سوف تكون في صدمة كبيرة. أسعار السوق تتحرك مع الكثير من النقاط خلال الأخبار وأزواج العملات وللحصول على فروق ضخمة جدا التي قد تتطلب حركة جذرية في السوق بالنسبة لك لتحقيق الربح. هذا هو السبب في أنه من المستحسن أنه إذا كنت تتاجر وقت الأخبار فيجب أن يكون لديك مؤشر مثل هذا متميزا لمساعدتك على تحديد نوع التجارة من خلال التنبؤ باي اتجاه سوف يتحرك السوق؟
اعدادات خاصة للتجارة باستخدام المؤشر.
-توقيت جرينتش. يستخدم هذا لتعيين وقت الإزاحة من وقت ج م ت اعتمادا على الموقع الخاص بك. مثال إذا كان التوقيت المحلي مثلا -5 عن توقيت جرينتش فيجب  يجب أن يكون "-5"علي المؤشر.
-الإخطار الصوتي:- يتم استخدام هذا الخيار لتمكين الصوت في حالة الأخبار. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق