Translate

المتابعون

مؤشر فيبوناتشي لا يعيد رسم نفسه - Using The Fibonacci Indicator

 مؤشر فيبوناتشي لا يعيد رسم نفسه - Using The Fibonacci Indicator 


المؤشرات موجودة للمساعدة في تسهيل عمل المتداول. هذا لن يحدث إلا عندما تتعلم كيف يتم استخدامها. مؤشرات مثل فيبوناتشي لا تحتاج إلى تحميلها وإدراجها في mt4 الخاص بك. لديك فقط لاستخدامها خلال التداول عند الحاجة. أنها تأتي مع منصة mt4. لديك فقط للنقر على الزر ثم استخدامها. بمجرد استخدامها سيتم عرضها على الرسم البياني للتداول.

ويحلل مؤشر فيبوناتشي ويعطي النسب التي تستخدم في التنبؤ بأنشطة السوق. ويستخدم سلسلة العددية المضافة المعروفة باسم تسلسل فيبوناتشي.


يتم تشكيل تسلسل فيبوناتشي 

عن طريق إضافة رقم إلى رقمه السابق. على سبيل المثال 0،1،1،2،3،5،8،13،21، ......... .إذا نظرتم إلى تسلسل ستلاحظ أن كل من عدد النتائج من إضافة الرقمين السابقين. إيغ 3 النتائج من 1 + 2.

إذا تم الحصول على نسبة أي من المصطلحات في السلسلة إلى المدى التالي أعلى منه، فإنه سيمبوتوتيكالي تميل إلى 0.618 وهو ما يعرف باسم نسبة فيبوناتشي. كما أن نسبة أي من المصطلحات إلى المدة التالية التي هي أقل من ذلك، يميل بشكل متناظر إلى 1.618 التي إذا لوحظ عن كثب هو عكس نسبة فيبوناتشي.

وبما أن الأسواق المالية تدل على نسب فيبوناتشي بطرق مختلفة، فإن مؤشر فيبوناتشي يمكن أن يكون بمثابة أداة لحساب الأهداف السعرية ووضع المحطات (الخسائر والأرباح).

ويستخدم هذا المؤشر في الغالب لتصحيحات الأسعار التجارية خاصة خلال الأخبار. بعد رد فعل السوق على الأخبار ثم فيبوناتشي يمكن استخدامها لتقدير ما يصل إلى مستوى الأسعار سوف تعقب ل. ويتم ذلك من خلال وضع حد أدنى من مستوى الارتداد المتوقع.

استخدام مؤشر فيبوناتشي


هناك شكلين رئيسيين من فيبوناتشي التي هي الارتفاعات وأهداف الربح فيبوناتشي.


وتظهر لك الارتفاعات أدنى نقاط للشراء في اتجاه اتجاه صعودي خلال تراجع قصير الأمد للأسعار بينما تظهر العروض حيث يتحرك الاتجاه نحو اتجاه السوق الحالي قبل أن ينعكس أو يتراجع.

عند استخدام مؤشر فيبوناتشي لديك فقط للنقر على زر فيبوناتشي في أعلى الزاوية اليمنى ثم انقر فوق في الجزء السفلي من الشمعة التي شكلت للتو. ثم اسحب إلى نهاية الشمعة

وبالنظر إلى الرسم البياني فوق فيبوناتشي تم رسمه بعد رد فعل السوق إلى حد كبير على مدى فترة قصيرة من الزمن. وتستخدم مستويات الارتداد لفتح صفقة تكون في هذه الحالة أمر شراء. من المستحسن فتح صفقة عند مستوى 50٪ أو أقل. ثم بمجرد الحصول على مستويات الارتداد  يتم عرض مستوى المستهدف الربح من فيبوناتشي. يجب أن تضع الربح الخاص بك عند أدنى مستوى وهو في حالتنا عند 1.382.

يتم استخدام مؤشر فيبوناتشي في اتجاه هذا الاتجاه، ومعظمها عندما يأخذ السوق حركة حادة على الاتجاه المعاكس بعد توحيد على مدى فترة طويلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق