Translate

المتابعون

مؤشر كامريلا للسكالبينج -Camarilla Indicator-تحميل مؤشر الكامريلا

مؤشر كامريلا للسكالبينج -Camarilla Indicator تحميل مؤشر الكامريلا

كامريلا تحميل مؤشر الكامريلا معادلات الكامريلا استراتيجية معادلات الكامريلا استراتيجية الكامريلا مؤشر خطوط الكامريلا

مؤشر كاماريلا ل ميتاتريدر 4 يساعد في حساب نقطة المحورية اليومية جنبا إلى جنب مع مستويات الدعم والمقاومة مستويات الدعم والمقاومة التي يوفرها هذا المؤشر ترتفع إلى المركز الخامس.

ويتم ذلك باستخدام اليوم السابق منخفض، مرتفع، مفتوح ومغلق، واستخدام البيانات لحساب المستويات العشر منها خمسة مستويات دعم منخفضة وخمسة مستويات أخرى هي مستويات المقاومة الخمسة. 
ومع ذلك، فإن أهم هذه المستويات هي L3 و L4.

يتم الحصول على نقطة المحورية باستخدام معادلة كاماريلا، وبالتالي نقاط محورية كاماريلا. هذه الخطوط المحورية هي مفيدة في أداء التداول خلال اليوم. لذلك هذا المؤشر هو الأفضل للتجار الفوركس قصيرة الأجل و سكالبرز.

التداول باستخدام مؤشر كاماريلا.


كالتاجر يجب أن ننظر دائما في مستويات L3 و L4 لأن هذه هي الأماكن لإدخال أوامر الخاص بك.لذلك عندما يصل السوق إلى مستوى L3 يجب عليك فتح أمر شراء وأمر بيع عندما بلغت مستويات سعر السوق H3 مستوى.

عليك أن تنتظر وتأكيد قبل فتح أي موقف. و L3 هو مستوى المقاومة في حين أن H3 هو مستوى الدعم. وعلى مستويات المقاومة والدعم، تنعكس أسعار السوق أو تترتب على عقود اإليجار. ولكن في بعض الأحيان قد تكون هذه الانتكاسات قصيرة جدا أنها قد لا تؤدي إلى أي أرباح. حتى التاجر يجب أن ينصح بعدم فتح الصفقات فورا عندما ترتفع الأسعار هذه المستويات. يجب أن تعقد سلامك حتى كنت قد رأيت حقا وقد اتخذت السوق على انعكاس. ويمكن الإشارة إلى ذلك من خلال تشكيل استنفاد أو دبوس الشموع بار ، ثغرات استنفاد أو كسر الثغرات في هذه المستويات.

عند التداول في المنطقة بين مستويات L3 و H3 ومستويات الاختراق، بمجرد فتح مركز تجاري، تأكد من استهداف أرباح واقعية صغيرة. ويمكن القيام بذلك عن طريق وضع الأرباح على مسافة ليست بعيدة جدا عن الموقف المفتوح. مؤشر كاماريلا لا تظهر على المدى الطويل ternds.it يشير فقط الاتجاهات على المدى القصير . لذلك بالنسبة لك للاستفادة من هذه عليك أن تكون على استعداد لاتخاذ الأرباح الصغيرة والخروج من السوق في أقرب وقت ممكن. الفشل في القيام بذلك سوف ينتهي مما يجعل خسائر متتالية.

ولكن عندما يتم ضرب مستوى الاختراق ثم يمكنك أن تتأكدوا من الاتجاه الحقيقي في أسعار السوق. مستويات الاختراق هي في L4 و H4.if يتم ضرب هذه المستويات يمكنك أن تتوقع أن تستمر الأسعار في الاتجاه الذي اختاروه. وهذا يعني أنه إذا تم تمرير L4 ثم هناك اتجاه هبوطي واتجاه صعودي عندما ذهب H4 الماضي. وهذا يعني أنك يمكن أن تشتري عندما ترتفع الأسعار فوق H4 وتبيع عندما تنخفض الأسعار إلى ما دون مستوى L4. ثم يمكنك استهداف الأرباح على مستويات L5 و H5 على التوالي.

مؤشر كامريلا


الشكل 1. استخدام مؤشر كامريلا.

من الشكل أعلاه ليس من الممكن لعرض L3 ومستويات L4.ومع ذلك إذا تم ضغط المخطط أنها يمكن أن تكون مرئية. ولكن إذا نظرتم إلى الجانب الأيسر من المخطط، يشار إلى موقف جميع المستويات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق