Translate

المتابعون

مؤشر ار اس اي RSI MetaTrader 4 indicator - دايفرجنس ار اس اي Laguerre_RSI

مؤشر ار اس اي RSI MetaTrader 4 indicator



Laguerre_RSI المؤشر هو مجرد تغيير في مؤشر القوة النسبية (ار اس اي ). 
هذا المؤشر يلغي آثار التأخير والانبعاثات التي تنتجها المؤشرات التي تطبق التقنية تمهيد. يحقق مؤشر MTuerre_II MT4 هذا باستخدام عامل تصفية ويتضمن أيضا بعض التغييرات أكثر على مؤشر القوة النسبية المعتادة. 
تستخدم حسابات البيانات الخاصة به الخانات الأربعة الأخيرة السابقة.

هذا مؤشر يمكن للمتداول استخدامه في التداول الفني. هو أكثر استجابة ولها والتذبذب أقل بالمقارنة مع مؤشر القوة النسبية, ار اس اي العادي.

ملامح Laguerre_RSI

Laguerre_RSI المؤشر يجمع بين استخدام معلمتين.مصفوفة هي السلسلة الحديثة التي يتم استخدامها في حساب المؤشر (رسم المخطط العام للمؤشر). ومن ناحية أخرى فإن جاما عبارة عن فلتر يستخدم بالاقتران مع المصفوفة لكي يكون المؤشر فعالا. 
وتستخدم جاما في الواقع كعامل التخميد للسعر إذا كان المطلوب إشارة قوية أفضل يتم تخفيض ذلك وفقا لذلك أو من ناحية أخرى أثارت من أجل تشجيع المزيد من الإشارات القوية الحادة لتحديد الاتجاه العام. إن مقياس مدخلات جامايتراوح بين -0.5 و 1.05.
دعونا ندخل الي المؤشر وطرق وفنيات التحليل الفني باستخدامه والتي تتضافر مع ما هو موجود من مؤشرات الترند والموفنج افريج مما يؤدي الي فلترة اكبر للحركة السعرية مما يعطينا اشارات شديدة الصدق وكما نعلم فانه الار اس اي العادي مؤشر مستخدم من الكثير جدا من المتداولين , غير انه هذا المؤشر يفلتر الاتجاهات الكاذبة التي قد نراها في المؤشر العادي مما يعطينا رؤية واضحة شديدة الوضوح للسوق وخصوصا لو كنا نستخدم معه الموفينجات والاستراتيجيات التي عرضناها في المقالات والمؤشرات السابقة .
الملامح الرئيسية ل Laguerre_RSI

تفسير مؤشر Laguerre_RSI فيما يتعلق بأسعار السوق.

عند استخدام Laguerre_RSI ما هو الأكثر أهمية هو النظر في وضع مؤشر القوة النسبية فيما يتعلق بمستويات غاما (0، 0.15، 0.45، 0.85، 1). المستويات الأكثر أهمية للتحقق هي 0.15 و o.85.

عندما يبدأ مؤشر Laguerre_RSI في الارتفاع ويعبر مستوى o.15 ثم التاجر هو 90٪ مضمونة أن هناك اتجاه صعودي محتمل. إذا استمر هذا الاتجاه ويحصل المؤشر على شقق عند مستوى فوق 0.85، فإنك تحصل على تأكيد بأن الاتجاه الصاعد الحالي مستمر.

عندما يبدأ مؤشر Laguerre_RSI في الانخفاض ويتجاوز مستوى o.85 فإن المتداول يضمن 50٪ أن هناك ترند هابط محتمل. هذا هو إذا كان الاتجاه الصاعد السابق قد تسبب المؤشر لعبور مستوى 0.85. إذا استمر هذا الاتجاه ويحصل المؤشر على شقق عند مستوى أدنى من 0.15، فإنك تحصل على تأكيد بأن الاتجاه الهبوطي الحالي مستمر.

لذلك لديك الكثير من الصبر قبل فتح التجارة.في حال ذلك عليك أن تنظر أيضا في خط تصفية التي يتم رسمها مباشرة على الرسم البياني مثل المتوسط ​​المتحرك موفنج افريج.
شراء أوامر : وضع أمر شراء عندما خلال الاتجاه الصعودي المؤشر يعبر مستوى 0.15. ولكن يجب عليك أيضا التأكد من أنه بحلول الوقت الذي يتم فتح الموقف، والسعر (الشموع على الرسم البياني) فوق خط تصفية الموفنج.
والثمن (الشموع على الرسم البياني) هو أقل من خط تصفية الموفنج.

ثم عند التداول فإنه من المستحسن للتأكد من أن لديك هدف محدد من النقاط التي تستهدفها لتحقيق الربح وإذا كان السوق يسيء التصرف لوقف الخسارة . وبالتالي استخدام مستويات وقف من أجل إدارة المخاطر.


تحميل مجانا Laguerre_RSI المؤشر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق