Translate

المتابعون

مؤشر موفينج افريج moving average| تحميل مجاني مؤشرات فوركس لا تعيد رسم نفسها

مؤشر موفينج افريج moving average| تحميل مجاني مؤشرات فوركس لا تعيد رسم نفسها تحميل مجاني مؤشرات فوركس لا تعيد رسم نفسها

التجارة باستخدام مؤشر المتوسطات المتحركة الأسية المزدوجة exponential-moving-averages-indicator

اقوى استراتيجية موفينج افريج اكتشفتها

كل تاجر فوركس يحب ذلك عندما يحصل علي المال تتدفق الي الحساب. ومع ذلك هذا هو كالعادة شيء صعب التحقيق خاصة مع مرور الوقت.
 في الواقع قد تحصل أرباحا ضخمة مرة واحدة ولكن بعد ذلك من الجشع تخاطر بالتجارة الغير محسوبة آخرا ينتهي الامر باستنزاف حسابك للنهاية.

موفينج افضل تقاطع موفينج افريج افضل اعدادات الموفينج افريج اسرار الموفينج افريج اقوى استراتيجية موفنج استراتيجية الموفينج  شرح مؤشر الموفينج افريج استراتيجيه الموفينجات الثلاثه الرابحه استراتيجية الموفينج افريج

في الفوركس، إذا كنت على استعداد لكسب المال وعدم إعطاء المال،  عليك أن تكون متأكدا  متى دخول التداول وأيضا عند الخروج من التداول. ويمكن تحقيق ذلك أساسا باستخدام المؤشرات.

المؤشرات هي برامج صغيرة تساعد المتداول في تحديد أو اكتشاف اتجاه السوق . قد يكون هذا الاتجاه قصير الأجل أوطويلا. ولكن ليس الكثير من الناس يحصل على الرسم البياني قدتبدو غير مرتبة بسبب المؤشرات. على الرغم من أنك قد تجادل بأن التداول على الرسم البياني العادي يبدو باردا، قد لا يكون ذلك عندما كنت غير متأكد من متى تفتح الصفقات وكيفية الذهاب للأرباح.

المتوسطات المتحركة الأسية موفينج افريج moving average هي أحد المؤشرات المستخدمة. ويحدد هذا المؤشر أوزانا مختلفة للأسعار السابقة ويأخذ في الاعتبار أيضا معلومات الأسعار السابقة للعملة في إطار الاستقصاء.

تثبيت وإدراج المتوسطات المتحركة الأسية إلى mt4

لتحميل المؤشر (انتقل لأسفل الصفحة لتحميل مزدوجة المتوسط ​​المتحرك الأسي)، حفظه في مجلد المؤشرات داخل مجلد MQL4. قم بذلك من خلال فتح منصة MT4 المتوسط ​​المتحرك موفينج افريج moving average . ثم افتح مجلد البيانات.


بمجرد نسخ المؤشر هنا، أغلق منصة mt4 وأعد فتحه.


ثم انقر على إدراج، ثم مخصص ثم مرر لأسفل لتحديد مؤشر المتوسط ​​المتحرك المزدوج الأسي وانقر عليه نقرا مزدوجا. ثم انقر فوق موافق على مربع الحوار.


استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي موفينج افريج moving average

بمجرد أن يكون لديك مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي موفينج افريج moving average على الرسم البياني الخاص بك ثم مشاهدة السوق حتى يكون هناك شمعة أو شريط الذي يمس خط مؤشر المتوسط ​​المتحرك. يتم لمس المؤشر إما خلال اتجاه صعودي أو باتجاه هبوطي.

استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي "موفينج افريج moving average"

عندما يكون هناك شمعة تلامس المتوسط ​​المتحرك الأسي، افتح صفقة عند إغلاق شمعة انعكاس، في اتجاه الانعكاس فقط عند إغلاق شمعة انعكاس. ثم وضع وقف الخسارة في 2-3 نقاط بعيدا.

ثم كما يتحرك السوق حرك وقف الخسارة  إلى كل ارتفاع بديل مقبل. في حال كنت تستخدم مؤشرين كما هو موضح في الشكل 2 أدناه، يجب النظر في تقلبات كلا الأمرين.

الشكل 2: مؤشرات مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي على اتجاه هبوطي.

الصورة 2. تقلبات مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي على اتجاه صاعد
الصورة 2. تقلبات مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي على اتجاه صاعد

وتغلق الصفقة عندما يتم وقف الخسارة. لذلك طالما أنه لا يتم ضرب وتأرجح آخر يحدث تحرك لك وقف الخسارة إلى البديل المقبل.

يجب أن نلاحظ أن هذا ليس مؤشر التي تستخدمها مرة واحدة وترك السوق تتوقع تحقيق الأرباح. إذا كنت ترغب في تحقيق الربح  عليك أن تكون منتبها وذلك لمشاهدة ما يحدث. يجب أن لا تتخلى طالما لا يتم ضرب وقف الخسارة .

والهدف من وراء استخدام المتوسطات المتحركة الأسي المزدوج موفينج افريج moving average هو تحديد اتجاه الاتجاه.

يظهر اتجاه صاعد على اثنين من متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك الأسي عندما يتقاطع المدى الأقصر لمتوسطين متتاليين مع الطول الأطول صعودا. من ناحية أخرى يحدث اتجاه هبوطي عندما يتقاطع المتوسطان المتتاليان لفترة أطول مع الأسفل. عندما يحدث هذا ثم انتظر الأشرطة للمس الخطوط والبدء في التداول الخاص بك.


ملحوظة :- يمكن الدمج بين المؤشر السابق لتحديد الترند وهذا المؤشر فتكون الرؤية اوضح لك واقوي وخصوصا في فريم اليومي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق