Translate

المتابعون

مؤشر فوركس متعدد المؤشرات النسخة المعدلة - FX Multi-Meter II MetaTrader 4 Indicator

FX Multi-Meter II MetaTrader 4 Indicator

مؤشر فوركس متعدد المؤشرات النسخة المعدلة


هذا مؤشر يظهر التاجر الاتجاه في 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعة والإطار الزمني اليومي اعتمادا على الإطار الزمني الذي اخترته.
العديد من المؤشرات والرسوم البيانية التي يمكن أن تتسبب في تجميع المخطط الخاص بك. ومن المقرر أن نقدم حلول فائقة الدقة إلى إدخالات التجارة والخروج. كما يعطينا لقطة فورية لحركة زوج العملات المحددة.

ومع ذلك، فقط من خلال نظرة قد تعتقد أنه يتداول بالنسبة لك بسبب واجهته، ولكن هذا ليس صحيحا. انه ليس روبوت التداول . الشيء الوحيد الذي يقوم به هذا المؤشر هو الإشارة لك بكل ما يجري على الرسم البياني الخاص بك في شكل أكثر تفصيلا بالنسبة لك لفهم وتطبيقه على التجارة.

المدخلات من المعلمات التي ترغب في عرضها يمكن تخصيصها وتغييرها لتناسب ذوقك.

المؤشرات المرتبطة بمؤشر الفوركس متعدد المؤشرات المحسن


يأتي فوركس ملتي-ميتر المعدل مع رسم بياني لمؤشر مذبذب ستوكاستيك لمدة دقيقة واحدة إلى الإطار الزمني ليوم واحد. عندها متوسط ​​متحرك يساعد على تحديد اتجاه أسعار السوق. كما أن لديه ماكدي الذي يساعد على إظهار حركة الأسعار بالإشارة وخط الصفر.

انه نظام متكامل من الحلول لافضل تداول يمكن اي يكون علي الاطلاق للتجار المحترفين والمبتدئين علي حد سواء , انه يوفر لك الكثير من المعلمات التي تعطيك المعلومات والبيانات التقنية في مكان واحد مما يوفر الوقت ويحدد الاتجاه الخاص بك بنظرة واحدة.

رسم بياني 1. فوركس .

أنه يحتوي على المسار المكافئ الذي يعطي إشارة الخروج ويؤكد أيضا متى الدخول للتجارة. وهناك أيضا الرسم البياني مؤشر النسبة المئوية ويليام الذي يوفر حركة سريعة وأعلى قدرة التنبؤية. ويستخدم هذا الرسم البياني ويليام أيضا لتحديد المناطق حيث العملات أو السلع هي مبالغة في الشراء أو ذروة البيع.

كما أن لديه نسبة انخفاض وانخفاض البار وذلك لإعطاء تمثيل بصري مباشر من نسبة الارتفاع والسقوط من أسعار السوق الحالية بمقارنة السابقة للخانات.

يعتمد المؤشر كثيرا على الألوان وبشكل رئيسي الأحمر والأخضر. يظهر اللون الأحمر اتجاها تنازليا بينما يشير اللون الأخضر إلى اتجاه صاعد.

إذا نظرتم إلى عرض المؤشر سوف تلاحظ أنه يظهر انتشار من حيث النقاط.

سبب العديد من المؤشرات الأخرى التي يتضمنها هذا المؤشر هو إعطاء المتداول فكرة واضحة عن اتجاه السوق والسلوك.

تفسير مؤشر فوركس متعدد المؤشرات المعدل


قد يبدو تفسير هذا المؤشر في بعض الأحيان صعبا بسبب عدد القطع من المعلومات التي يعرضها. ولكن على الصعيد المركزي، هذا المؤشر يعرض شيئا غريبا انه مجرد مزيج من العديد من المؤشرات المؤشرات التي يتم تنظيمها وعرضها بطريقة أكثر وضوحا.

ولكن عند استخدامه يمكنك اتباع الخطوات التالية تلخيص.

الأول هو تحديد الاتجاه العام باستخدام الرسم البياني للاتجاه بالاقتران مع تقرير الاستعراض العام.
ثم الصفر إلى اتجاه قصير المدى السوق باستخدام مؤشرات الماكد، بازار و ما-X.
المضي قدما لتحديد ما إذا كان مستوى السوق الحالي هو ذروة الشراء أو ذروة البيع باستخدام الرسم البياني مؤشر النسبة المئوية ويليام. باستخدام هذا يمكنك أيضا معرفة ما إذا كان هناك تذبذب في السوق.
بعد التحقق من كل هذا يمكنك ثم تقرر ما إذا كان لشراء أو بيع. ويمكن الإشارة إلى ذلك من خلال اللون الأخضر والأحمر السهم مع الأحمر تشير إلى بيع وشراء الأخضر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق