Translate

المتابعون

مؤشرات الفوركس ترند موثوقة - ماكدي

مؤشرات الفوركس ترند موثوقة

مؤشر ماك دي macd الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات تحميل مؤشرات مجانية

مؤشر مؤشر باربوليك سار Parabolic Sar 

استراتيجية الموفينج 200

مؤشرات الفوركس ترند موثوقة افضل مؤشرات التحليل الفني تحميل مؤشرات ميتاتريدر افضل المؤشرات للدخول والخروج افضل مؤشرات الميتاتريدر اقوى مؤشرات التداول افضل المؤشرات للمضاربة اللحظية اقوى مؤشر على الاطلاق افضل المؤشرات الفنية للاسهم

أراهن أن معظمكم يجب أن يكون قد سمع من العبارة، والاتجاه هو صديقك إما من كتاب الفوركس ، موقع الفوركس أو دورة الفوركس التي كنت قد اخذتها.

في الواقع ان تكون قادرا على ركوب هذا الاتجاه هو وسيلة رائعة للربح مثل هذه التجارة دائما تنتج نسبة عالية من الربح بالنسبة للمخاطرة القليلة . ولذلك في هذا الدرس اليوم، سوف اريكم العديد من مؤشرات الاتجاه الموثوقة التي  استخدمتها بحيث يمكنك الاختيار ايهم تريد ان تستخدم في استراتيجية التداول الخاصة بك لمعرفة ما إذا كان يعمل بالنسبة لك كذلك.

مؤشر ماك دي macd الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات تحميل مؤشرات مجانية


مؤشر ماك دي- مؤشر الماكد هو أداة عظيمة إذا كنت ترغب في تداول هذا الاتجاه. فإنه يمكن أن يعطيك إشارة دخول جيدة ببساطة من الكروس الذي تعمل عليه في تحليلك الفني لسوق الفوركس.
هل للماكدي اعدادات سحرية ؟
لا يوجد شيء اسمه اعدادات سحرية , فالبساطة هي عنونا الحقيقة .
سنستخدم فقط الإعداد الافتراضيه من 12، 26، 9 المقدمة من منصة التداول الخاصة بك.
السر في استخدام الماكدي هو عندما تكون في اتجاه صعودي قوي، ستكون خطوط الماكد فوق خط الصفر أكثر من مرة. لذلك ما يجب أن تبحث عنه هو عندما الرسم البياني تقلب إلى اتجاه الاتجاه الرابح فقط بمنتهي البساطة.


فمثلا:

عندما تكون في الاتجاه الصعودي، ما يجب أن تبحث انه الرسم البياني تقلب صعودا ويمكنك دخول التداول . من المهم جدا أن خطوط الماكد يجب أن تكون فوق خط الصفر عندما يحدث هذا.

إذا كنت في الاتجاه الهبوطي، سوف تحتاج ان تكون خطوط الماكد لتكون تحت خط الصفر وسوف تدخل التجارة عندما تقلب الرسم البياني ماكدي أسفل.

هل يوجد مؤشر اخر يؤكد الاتجاه الخاص بحركة الكروس للعملتين في الفوركس؟

مؤشر مؤشر باربوليك سار Parabolic Sar 


باربولك سار - هذا مؤشر آخر يمكن أن يعطيك شراء وبيع إشارة في نفس الاتجاه. عندما تكون في الاتجاه الصعودي، سوف تدخل التداول عندما تري باربولك سار تحت النقطة الأولى في الجزء السفلي من شمعة.
هل يوجد مؤشر جديد اخر يمكنه ان يؤكد لي ان كلا الاختيارين هو صحيح فادخل بقلب قوي ؟

نعم يوجد فالامر قوته تكون في بساطته والبساطة هي عنوان التاجر الحقيقي .

استراتيجية الموفينج 200 شرح مؤشر Moving Average 200



موفينج افريج 200 المتوسط المتحرك الأسي - 200 هو في الأساس مؤشر بسيط يحدد الاتجاه الحالي للسوق. فهنا 200 إماينحدر صعودا مع الانحدار الحاد، ان كنت في اتجاه صعودي قوي.



ككل، مؤشرات التداول الثلاثة أعلاه هي مؤشرات الاتجاه الموثوق بها التي غالبا ما تستخدم عندما اختار البيع او الشراء في الاتجاه. يا رفاق يمكن أن تحاولو ذلك على حساب تجريبي لمعرفة ما إذا كان يناسبكم في خطة التداول الخاصة بكم.

ستجدون انها طريقة واستراتيجية بسيطة للغاية للربح ولكنها مؤثرة جدا في تحديد الترند وكشفه , طبعا مع الوقت والتجريب والتدريب ستجدون انها خطة بسيطة ستعود عليكم بالكثير من لاارباح.
افضل وقت للتداول هو السوق الاسيوي , الفريم المختار لها هو اليومي ثم تنظر الي الاربع ساعات ليؤكد الاتجاه ثم فريم النصف ساعة لاختيار افضل وقت لدخول الصفقة . شكرا لكم واي سؤال لا تترددوا في طرحه في التعليقات فيسعدني ان اجاوبكم .
هل تريد ان تجرب علي منصة قوية جدا, واسعارها تماثل تمام السوق الحقيقي ؟
فاتح حساب تجريبي من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق